-->

renault clio 4



أقدمت شركة renault الفرنسية لصناعة السيارات على طرح سيارتها renault clio 4 الرياضية الأكثر اقتصادا في الوقود والأكثر مبيعا مقارنة بالموديلات السابقة حيث تضاعفت نسبة مبيعاتها لتصل إلى أرقام قياسية.

لسيارة  renault clio 4 مظهر خارجي جداب ويبدو أكثر أناقة حيث أن شبكة التبريد الأمامية مذمجة مع المصابيح النهارية إضافة لمصابيح LED أمامية تعطي مظهرا رائعا في الرؤية الليلية ويتوسطها شعار شركة renault كبير .



المواد المستعملة لسيارة renault clio 4 أنيقة وعالية الجودة وتم تصميمها بشكل متناسق إضافة إلى حواف جانبية منحوتة وموضوعة باتقان مع مرآة جانبية بحجم كبير نسبيا تعطي صورة واضحة أثناء الرجوع للخلف.



لسيارة  renault clio 4 محرك نمودجي وصديق للبيئة وذالك لنسبته المنخفضة في انبعاث ثاني أوكسيد الكربون الذي لا يتعدى 95 غرام للكيلومتر الواحد وتبلغ قوته 90 حصانا وسرعته القصوى 181 كيلومتر في الساعة ويتسارع من السرعة 0 إلى 100 كيلومتر في غضون 12 ثانية.اذ يعتبر محرك renault clio 4 اقتصادي بشكل كبير حيث لا يتعدى معذل استهلاكه 3.6 لتر لليكلومتر الواحد.



لسيارة renault clio 4 مظهر ذاخلي جداب وأنيق وذات تجهييزات رائعة ومواد مستعملة فاخرة وحديثة إضافة إلى مقصورة مرتبة وشاشة واضحة تقدم مجموعة من المساعدات للراحة في القيادة كتغيير لون الشاشة عند التسارع أو أثناء ارتفاع نسبة استهلاك الوقود  إضافة إلى مجموعة من المميزات الحديثة فرغم ذالك تعتبر الشاشة سهلة الإستعمال ونجد أيضا مكيف هوائي ومقاعد أمامية كبيرة وشاسعة ومريحة مصنعة من ماذة الجلد إضافة الى صندوق أمتعة شاسع رغم شكله الغير المسطح لاكن يبدو أنه يوفي بلغرض.

 


دائما ما تقدم شركة renault لزبنائها سيارات حديثة وأنيقة واقتصادية فسيارة renault clio 4 سيرة عصرية بمميزات جديدة فيعتبر إقتنائها أمر صائب.

 

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a