-->

أفضل السيارات الكهربائية

أفضل السيارات الكهربائية

 

 
https://www.sia9a.com/

 

إن الطاقة أو الطاقة المتجددة هي العلامة التجارية التي تبدأ الآن في مجال السيارات ، خاصة أن شركات تصنيع السيارات تتوقع إنشاء سيارات كهربائية والاستفادة من الأوقاف الإدارية. على سبيل المثال ، يمتلك ماهيندرا e2oPlus و eVerito بينما تريد تاتا موتورز رسم متغير كهربائي من نانو ، على الرغم من العمل الشامل مع خدمات كفاءة الطاقة المملوكة للدولة (ESSL) على السيارات الكهربائية (EVs). لا يقتصر الأمر على تاتا فقط ، فكل لاعب في قطاع السيارات على استعداد لتغيير اللعبة باستخدام "القوة". بينما تقوم العديد من السيارات الكهربائية بإجراء تعديلات على الشوارع الخارجية ، فإن الشوارع الهندية لم ترها تتحرك بعد. في الوقت الحالي ، دعنا نرى أيًا من أفضل المركبات الكهربائية هي التي تقوم بزيارات في مكان آخر حتى الآن.                                                                                                                           

تشيفي بولت EV:


من المؤلم أن نرى شيفروليه ومقرها الولايات المتحدة تتهرب تدريجياً من السوق الهندية ، لكن الأفراد يرغبون في أن تصطدم بالانتفاخ مع سيارة Chevy Bolt EV. ويقال أن هذه السيارة ذات الذوق الرفيع التي تعمل بقدرة عزم دوران تبلغ 266 رطلًا تدوم حوالي 238 ميلاً (حوالي 380 كم). بتقييم يبلغ حوالي 36000 دولار ، يعد هذا الترباس التقليدي أفضل دليل للتعبير عن أن الأشياء أفضل من المتوسط ​​تظهر في حزم صغيرة ولكنها رائدة. إنه هاتشباك قوي من 5 مقاعد ولديه إطار معلومات ترفيهية 10.2 بوصة يدعم Apple CarPlay و Android Auto.               

 

هيونداي ايونيك اليكتريك

إنها عالية بشكل مذهل في المظهر ونموذج من الدرجة الأولى لإبرازات من الدرجة الأولى. يحتوي على عجلة تحكم محاطة بجلد العجل ، ومقاعد أمامية مريحة ، ومكيف مبرمج ، وشاشة تعمل باللمس 7 بوصات بين العديد من الإضاءات المختلفة. يمتد حوالي 124 ميلاً بشحنة واحدة. تم تقييم Ioniq بأقل من 30،000 دولار ، ويمكن الوصول إليه في 3 أشكال مختلفة - مزيج الوحدة ، السيارة الكهربائية والسلالة المتقاطعة المعتادة ليس من المستغرب.                                                                                         

سيارة BMW i3:

تفاصيل حلبة السيارة الفخمة وخطة غير متوقعة تحصل على كل سيارة BMW i3 الجديدة. قوة 170 تمنحه القوة ويرافق 114 ميلاً. تكلف سيارة BMW i3 بشكل ملائم شرحًا لا لبس فيه لنحو 42000 دولار. إنها مكلفة حتى الآن ، إنها مغرية لليقين المطلق أنها رائجة. 

https://www.sia9a.com/

 

تسلا موديل S:

 إذا كنت تحب حقًا الحصول على EV ، في هذه المرحلة ، سيكون الأمر رائعًاأشياء حقيقية. تقول تسلا بكل سرور أن هذه السيارة لديها أقصى مدى على النقيض من أي من منافسيها في الوقت الحاضر. مع شحنة واحدة ببساطة رحلاتها بقدر الإمكان 335 ميلا. خمين ما؟ تحصل أيضًا على 60 ميل في الساعة من 0 في 2.5 ثانية. يكلف حوالي 70،000 دولار وأفضل سيارة كهربائية بشكل صحيح.  

كيا سول EV:

 

هذه مركبة أخرى مذهلة ذات هيكل مربع الشكل - فهي تدرك تمامًا التأهل والأناقة. يمتد على مساحة 93 ميلاً وهو فسيح تمامًا ومقبول. يرافق 109HP يمكن أن تناسب بلا شك 5 أفراد يعطون أقصى عزاء. يتم تقييمه عند حوالي 34000 دولار.                                                                                       

نيسان ليف:

يمكن أن تُعرف ورقة نيسان بدءاً من الآن بأنها الأكثر شهرة بين السيارات الكهربائية حيث أن لها تفسيرات جوهرية وقوية وراء ذلك. تسمح البطارية التي تبلغ سعتها 40 كيلو وات في الساعة بمشروع 400 كم بدون شحنة مع شحن كامل. تستغرق البطارية حوالي 8 إلى 16 ساعة ليتم شحنها (في ضوء حد طاقة المعلومات). هذه السيارة اليابانية بسعر 30000 دولار تقريبًا ، هي أيضًا رائعة في الهيكل. 

https://www.sia9a.com/

 

تسلا رودستر:                                                                                                                إنه أمر مذهل ، مذهل بشكل مذهل في المظهر ، مرتفع في الإبرازات وفئة في الخطة. نحن لا نقول أن Tesla هذا يصرح ، وعلى الأرجح أنك لا تثق يمكنك التحقق من ذلك بنفسك. بأقصى سرعة (250 ميل في الساعة) تصل إلى 60 ميل في الساعة من 0 في أقل من ثانيتين. تقدر بحوالي 200 ألف دولار ، وتحتوي أيضًا على سطح زجاجي منفصل.









No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a