-->

Range Rover Sport 2020

Range Rover Sport 2020


تتميز Range Rover Sport 2020 أسلوب انسيابي بمزيد من القوة و أكثر نظافة وديناميكية ،و تستمر Range Rover Sport 2020 في إبهار العالم كواحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي قوة ومدهشة ومدروسة.كما تشكل ستة نماذج مدفوعة النطاق  العام  بما في ذلك نماذج SE و HSE و HST و Supercharged Dynamic و Autobiography Dynamic و SVR. 

 

تتضمن الرياضة الخارجية ذات المظهر المتقدم ميزات بارزة ، على سبيل المثال ، شبكة سبورت رينج روفر الرياضية ، والحراس مع نصائح العادم والعجلات المخصصة التقديرية. 

 

يسلط SE Essential SE الضوء على حواف 5 بوصات مقاس 19 بوصة ، ومصابيح أمامية LED متميزة مع مصابيح تشغيل نهارية لا لبس فيها ، وكلها تشمل الأسطح ، ورفوف على السطح ، وانتشار المحرك ، ودافئة للنافذة ، وهذه مجرد البداية.كما ان لديها أضواء منزلقة شاملة لجميع الأسطح وأضواء ضباب أمامية تشتمل النماذج الأفضل جودة على عجلات أكبر ومصابيح أمامية جد انيقة.

 

توفر 2020 Range Rover Sport العديد من الخيارات الحركية لمعالجة مشاكلك في قلب سيارة Range Rover Sport 2020 كما يوجد محرك هائل ، والذي يشتهر بشهرة التقدم الميكانيكي والاعتمادية. يمكنك تصفح ستة خيارات تنشيط المحرك ، بما في ذلك الوقود والديزل وشبه الهجين حيث  تفقد الطاقة الأخيرة أثناء التباطؤ.

 

تم تجهيز محركات سيارات Range Rover Sport وخاصة محركات V8 فائقة الشحن بسعة 5.0 لتر مع ابتكار Ingenium ، مما ينقل العرض التقديمي الذي تبحث عنه. تتغير كثافة محرك البترول من 355 حصانًا لطرازي SE و HSE إلى 575 حصانًا لسيارة SVR. سيتولى محرك الديزل 3.0 لتر TD6 الذي يولد 254 سحب الأعمال بشكل منتج.

يعمل إطار الاستجابة الديناميكية المنسق على تحسين طبيعة التعامل مع الشارع من خلال رفع مستوى التحكم في المياه من خلال المحمل. هذا يبني وينفذ على نطاق واسع مع سرعة منخفضة ، وسرعة سريعة ودقة اتجاهية أفضل.

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a