-->

Range Rover Sport Supercharged

Range Rover Sport Supercharged


قيادة سيارة Range Rover Sport Supercharged

 العديد من الأشخاص لا يعرفون قيمتها كونهم يرتبطون بتجربة القيادة الغير مريحة عندالإمساك بمقودالقيادة لسيارة عادية.بمقدمة Range rover sport supercharged يطلق عليها السيارة الوحش. تنظبط سيارة range roverعلى الطريق وتمنحك وضعية القيادة المرتفعة عن سطح الأرض مقارنة بباقي السيارات . 



 

 سيارة range Rover sport supercharged الجديدة مختلفة تمامًا عن سابقاتها من السبعينيات وتوفر جميع البدائل ووسائل الراحة التي تتوقعها من صالون فخم عالي الجودة ، على سبيل المثال ، Sat Nav ،إضافة إلى التحكم التام في القيادة  ،وذالك من خلال توفير أجهزة الكمبيوتر  وبغض النظر عن تغيير وضعية المقاعد بحيث إذا اضطررت إلى تغييرأي وضعية   فسوف يكون لديه ما يلزمك للقيام بذلك  إضافةإلى المقاعد الكهربائية المتنوعة والمرايا وإعدادات التعليق والاحترار.


 يتم توفيركل وسائل القيادة السليمة ،من حيث  عرض التحكم الكامل في التوازن ، وعشر وسائد هوائية ، بما في ذلك الوسائد الهوائية الجانبية ، ونظام منع الانغلاق ونظام منع التشغيل. 

 

في اللحظة التي تستقر فيها على مقعد السائق وتقوم بتشغيل المحرك ، تصاب بالذهول من خلال القوة الهائلة التي يمكنك الوصول إليها. ينقل المحرك بسعة 4.2 ليتر مع شاحن بقوة 390 حصانًا ، وقد تم إعداده لإخراجك من وضع قائم حتى 60 ميلاً في الساعة تحت سبع ثوانٍ. إذا تمت القيادة على الطريق السريع  ، فسوف يدهشك من خلال الظهور بسرعة قصوى تبلغ 147 ميلا في الساعة.


 يمكن الوصول إلى الأفضل على الطريق السريع عند قيادة سيارة Range rover sport. يستهلك المحرك الشهير الذي تبلغ سعته 4.2 لتر عذة أميال بجهد قليل. بينما يستمتع الركاب في رفاهية ويرون المشهد يتغير من حولهم. استجابة المحرك بارزة ولا تتركك في حالة ضعف لديك القدرة على العمل مع مراعاة حجم رينج روفر. وذالك من خلال المميزات الرياضية التي تقدمها سيارة Range rover sport، ومع الوضع المرتفع والجودة غير المألوفة التي يمكن اكتشافها وتقنيات التحكم باللمس الخفيف ، فلا يجب أيجب التهور في قياذتها . إضافة إلى ذلك ، تساعدك جميع المستشعرات  عند الدخول في حركة مرور صعبة.

  

لم يتم صنع Range rover من الصخورالمعدنية فحسب ، بل بدأت حياتها في عام 1970 كمجموعة فاخرة من لاند روفر البارزة وتم تطويرها كـ "سيارة لعدة مهام". سرعان ما استقرت على أنها الخيار الأساسي للأشخاص الذين طلبوا التحكم السليم لسيارة الدفع الرباعي   . بدءًا من هناك ، تحولت سيارة رينج روفر إلى علامة تجارية خاصة بها وانتقلت من الإندماج إلى الجودة.




 

لدى Rnage rover sport العديد من المتنافسين ،الذين لم يستطيعو مجابهتها.حيث تتنافس كل من BMW X6 و Porsche Cayenne و Audi A7 مع رينج روفر سبورت إلى قطع من سوق سيارات الدفع الرباعي الفخمة وجميعها مزاياها. على أي حال ، لا يمكن لأي شخص أن يقدم إرثًا من رينج روفر سبورت ، ومع تغيير بي إم دبليو وأودي خاصةً بين الحين والآخر لخطتهما ، فلا يوجد ما يمكن الاعتماد عليه في السوق لرينج روفر. إن سمعة سيارة رينج روفر هي دليل على صلتها ومظهرها الدائم وستستمر لفترة طويلة بعد نقل X6 و Cayenne و A7 إلى كتب التاريخ.

 

Range Rover Sport Supercharged / Range Rover Sport Supercharged / Range Rover Sport Supercharged 


No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a