-->

كيفية استخراج جواز التلقيح liqahcorona.ma

 كيفية استخراج جواز التلقيح liqahcorona

 
كيفية استخراج جواز التلقيح liqahcorona.ma
كيفية استخراج جواز التلقيح liqahcorona.ma

يبحث العديد من المواطنين المغاربة على كيفية استخراج جواز التلقيح liqahcorona.ma بعد أخدهم الجرعة الأولى أو الجرعة الثانية ويتكاثف البحث في الآونة على موقع جواز التلقيح وكيفية استخراج وتحميل  جواز التلقيح المغربي 2021 نضرا للتدابير التي أخدتها السلطات المحلية وعلى رأسهم وزارة الداخلية التي أقرت بضرورة التوفر على جواز التلقيح للتنقل عبر مختلف عمالات وأقاليم البلاد وكدا للولوج للفضاءات العمومية من مقاهي ومسارح وحمامات ووسائل النقل.


موقع جواز التلقيح liqahcorona.ma الخاص باستخراج جواز التلقيح وكدا  تحميل جواز التلقيح الجديد،فللباحثين على  جواز التلقيح المغربي 2021 أو  جواز التلقيح المغربي 2021 pdf وكدا  تحميل جواز التلقيح الجديد في المغرب في هدا المقال سنقوم بشرح كيفية استخراج جواز التلقيح liqahcorona وكدا  تحميل جواز التلقيح على الهاتف وطريقة  تحميل جواز التلقيح على شكل بطاقة و جواز التلقيح للتلاميذ عبر رابط موقع جواز التلقيح.


تحميل جواز التلقيح الجديد في المغرب

  • تحميل جواز التلقيح على شكل بطاقة

للراغبين في تحميل جواز التلقيح على شكل بطاقة من موقع جواز التلقيح liqahcorona واستخراج جواز التلقيح سنقوم بشرح كيفية تحميل جواز التلقيح على شكل بطاقة والمراحل الواجب اتباعها لتحميل جواز التلقيح وكدا المعلومات التي يتم ملئها لإستخراج جواز التلقيح.


لزيارة موقع جواز التلقيح أنقر هنا https://www.liqahcorona.ma/ar



.-عند النقر على الرابط الأزرق الخاص بموقع جواز التلقيح تنبثق لك هده الصفحة{انضر الصورة}تقوم بالنقر على اقوم بتحميل جواز التلقيح الخاص بي.

كيفية استخراج جواز التلقيح liqahcorona
انقر على اقوم بتحميل جواز التلقيح الخاص بي.


بعد النقر على اقوم بتحميل جواز التلقيح الخاص بي ستفتح لك صفحة جديدة خاصة بإدخال المعلومات الشخصية لإستخراج جواز التلقيح{أنضر الصورة}.

كيفية استخراج جواز التلقيح liqahcorona
كيفية استخراج جواز التلقيح


في البداية ستقوم بالتعليم على نوع التعريف الخاص بك 

  1. بطاقة التعريف.
  1. بطاقة الإقامة.
  1. جواز السفر
  1. مسار.


ثم تقوم بملئ الخانات الآتية


الخانة رقم 1:إدخال رقم بطاقة التعريف الوطنية.
الخانة رقم 2:إدخال تاريخ الإزدياد اليوم   الشهر   السنة.
الخانة رقم 3:إدخال كلمة التحقق الضاهرة هناك في الجانب الأيمن.
الخانة رقم 4:الضغط على زر بحث.


بعد دالك سيتم إرسال رمز على شكل أرقام إلى رقم الهاتف الخاص بك يجب إدخاله في الخانة التالية من أجل استخراج جواز التلقيح في حالة لم يتم إرسال الرمز يمكنكم إعادة تسجيل رقمكم عبر الضغط على الرابط التالي.


كيفية استخراج جواز التلقيح liqahcorona
كيفية استخراج جواز التلقيح liqahcorona.ma

بعد إدخال الرمز الذي تم إرساله لرقمك الهاتفي تقوم بالنقر على تأكيد من أجل تأكيد المعلومات الخاصة بك لإستخراج جواز التلقيح الخاص بك.بعد النقر على تأكيد سيتم توجيهك لصفحة جديد من اجل استخراج جواز التلقيح الخاص بك.بعد ضهور الصفحة تقوم بالنقر على  الخانة الزرقاء في الأعلى المكتوب عليها تحميل الجواز نسخة الطباعة لتحميل واستخراج جواز التلقيح على شكل بطاقة.
 

 

كيفية استخراج جواز التلقيح
كيفية استخراج جواز التلقيح على شكل بطاقة

لزيارة رابط موقع جواز التلقيح أنقر هنا https://www.liqahcorona.ma/ar


  • تحميل جواز التلقيح على الهاتف

 يبحث العديد من الأشخاص على تحميل جواز التلقيح على الهاتف وتحميل  جواز التلقيح المغربي 2021 pdf دون الحاجة لجواز التلقيح على شكل بطاقة ويبقى لكلا الجوازين نفس الدور المتمثل في الإدلاء به عند الولوج للفضاءات العمومية ووسائل التنقل وفضاءات الرياضة والترفيه،ويبقى السبب في التوفر على جواز التلقيح بضرورة أخد جرعتي اللقاح الأولى والثانية وكدا الثالثة.

 

لتحميل جواز التلقيح على الهاتف يجب تتبع نفس الخطوات المذكورة أعلاه من إذخال رقم البطاقة الوطنية وتاريخ الميلاد وإدخال رمز التحقق والنقر على بحث ثم إدخال الدي سيصلك في الهاتف في الخانة التي ستظهر أمامك ثم النقر على تأكيد ستضهر لك الصفحة التالية.


في هده الصفحة تضهر لك خانة في الأعلى مكتوب عليها تحميل الجواز نسخة الطباعة والخانة المتواجدة في الأسفل مكتوب عليها تحميل الجواز استعمال الهاتف الذكي، حيث تقوم بالنقر على الخانة التي في الأسفل المكتوب عليها تحميل الجواز استعمال الهاتف الذكي وتحميل  جواز التلقيح المغربي 2021 pdf {أنضر الصورة}.

 

كيفية استخراج جواز التلقيح liqahcorona
كيفية استخراج جواز التلقيح على الهاتف

  • موقع جواز التلقيح liqahcorona.ma

  • موقع جواز التلقيح liqahcorona الخاص بتقديم جميع مستجدات اللقاح من معلومات عن اللقاح مثل أهميته وكيفية عمله إضافة إلى الدراسات السريرية وآخر ما وثلت إليه التجارب السريرية للقاحات التي طورتها شركات الأدوية،إضافة لتقديم موقع جواز التلقيح إجابات عن الأسئلة المتكررة حول التلقيح.


  • موقع جواز التلقيح يقدم إحصائيات يومية حول عدد الملقحين الدين أخدو الجرعات الأولى والثانية والثالثة كما يمكن الأشخاص الملقحين من استخراج جواز التلقيح المؤقت في حال أخدو الجرعة الأولى أو استخراج جواز التلقيح النهائي في حالة أخدهم الجرعتين .


  • موقع جواز التلقيح يمكن جميع الأشخاص على الإطلاع على موعد أخد جرعات التلقيح الأولى او الثانية أو الثالثة وكدا الإطلاع على موعد أخد اللقاح في حال تغيير عنوان السكن،كما يمكنكم موقع جواز التلقيح من الإبلاغ عن أية أعراض جانبية حدثت لأي شخص بعد التلقيح.

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a