-->

أفضل 9 شركات تأمين السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية

 أفضل 9 شركات تأمين السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل 9 شركات تأمين السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية
أفضل 9 شركات تأمين السيارات


يبحث معضم الأشخاص عن أسعار التأمين على السيارات دون الأخد بعين الإعتبار عن أهم  الخدمات المقدمة من طرف شركة التأمين أو توفير الحماية التي تحتاجها،إضافة لسعر التأمين يجب مراعات مجموعة كبيرة من الجوانب بداية بالسعر والحماية وتوفير الخدمات الضرورية عند الحاجة وصولا إلى معرفة آراء العملاء الحقيقيين وأهم الملاحضات حول شركة التأمين ودالك للعثور على أفضل بوليصة تأمين على سيارتك.


شركة التأمين على السيارات يجب أن تكون موجودة لأجلك وبجانبك عند الضرورة أو تقديم الطلب وتوفر لك الحماية الأساسية عند الحاجة مع تقديم أفضل الخدمات،حيث تقدم أهم شركات التأمين في السنوات الأخيرة ملاحضات  خاصة بالعملاء الحقيقيين وكدا بيانات الأسعار،في هدا المقال نقدم لكم أفضل 9 شركات تأمين في البلد. 


ما هي أفضل شركات تأمين على السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية؟


1 -ussa

تعتبر شركة تأمين على السيارات ussa من بين أفضل شركات تأمين على السيارات لعام2021 حسب ملاحضات العملاء الدين هم راضون عن الخدمات المقدمة من الشركة والتحديثات الجديدة لتقديم أفضل خدمة،ussa شركة تأمين خاصىة بأفراد الجيش وعائلاتهم وكدا المحاربين القدامى.

للمزيد من المعلومات عن ussa أنقر هنا 


   2 - Geico

حسب ملاحضات العملاء الحقيقيين والمستهلكون لشركة تأمين السيارات Geico فقد أبدوا رضاهم على ما تقدمه الشركة من خدمات سهلة وسريعة ويخططون للتجديد وأنهم سيقومو بتوصية Geico للأصدقاء والعائلة،تحتل شركة Geico الرتبة الثالثة في التصنيف حسب ملاحضات العملاء وأنها تقدم خدمة عملاء جيدة وأسعارا منخفضة.

للمزيد من المعلومات عن Geico أنقر هنا 


3 - مزرعة الدولة

تحتل شركة تأمين السيارات state farm الرتبة الثانية حسب ملاحضات العملاء والدين أفادوا أن للشركة قيمة جيدة وانهم يخططون لتجديد سياستهم وهم راضين على الخدمات المقدمة أثناء عمليات المطالبة ومن السهل تقديم مطلبة على state farm ،في حال لم يكن لك إنتماء عسكري يعتبر state farm من بين أفضل شركات التأمين على السيارات.


للمزيد من المعلومات عن state farm أنقر هنا


4 - المزارعون

تحضى شركة التأمين المزارعون رضى واسع من طرف المستهلكين من حيث تقديم الخدمات وعملية المطالبات وقيمة الخدمة.وحسب عدة استطلاعات لم تكن النتائج جيدة من ناحية إدا كان السائقون سيوصون الشركة للعائلة والأصدقاء،مما يدل على عدم الرضا الكبير للمستهلكين،إلا أنهم ابدوا رضاهم الكبير عن خدمة العملاء الجيدة والأسعار التنافسية.


5 - على الصعيد الوطني

شركة التأمين على الصعيد الوطني لها مكانة جيدة من طرف المستخدمين من ناحية عملية المطالبة التي تتم بشكل سهل وخالي من المتاعب وحسب الإستطلاع كان جميع عملاء شركة التأمين على الصعيد الوطني راضين على سهولة تقديم  المطالبات،يبقى الجانب السلبي لشركة التأمين على الصعيد الوطني عن طريقة حل مطالبات المستهلكين وكدا التحديثات أثناء عملية المطالبة.

 6 - الأسرة الأمريكية  

تتمتع شركة التأمين الأسرة الأمريكية بولاء جيد من طرف العملاء،وحسب الإستطلاع أبدا مجموعة من العملاء إحتمال تجديد سياستهم وتوصية الشركة للعائلة والأصدقاء،لاكن الشيء السلبي في شركة التأمين الأسرة الأمريكية هو عدم رضا العملاء عن كيفية حل مطالباتهم.


7 - التقدمي


تحتل شركة التأمين التقدمي الرتبة السابعة في تصنيفات شركات التأمين حسب الإستطلاع وتتميز بخدمة جيدة للعملاء وسهولة تقديم مطالبة،إلا أن غالبية عملاء الشركة لم يخططو لتجديد سياستهم.


8 - Allstate


تحتل شركة التأمين Allstate الرتبة التاسعة في تصنيف شركات التأمين،حسب الإستطلاع أبدا المستخدمون على رضاهم عن سهولة تقديم شكوى،والشيئ السلبي في شركة التأمين Allstate أن أغلبية المستهلكين غير راضين على أغلبية المجالات.


9 - المسافرون 

تحتل شركة التامين المسافرون على الرتبة الثامنة في تصنيف شركات التأمين،حسب الإستطلاع لم يكن أغلب المستخدمين راضين على  الطريقة التي يتم حل بها المطالبات ولا يخططون إلى تجديد سياستهم إلا ان شركة التأمين المسافرون كان لها تصنيف جيد من حيث توصية العائلة والأصدقاء.


No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a