-->

مباشر أنتر ميلان و روما ، مشاهدة أنتر ميلان وروما

  مشاهدة أنتر ميلان وروما

أنتر ميلان وروما بث مباشر بث مباشر أنتر ميلان وروما شاهد روما أنتر بث مباشر اليوم لايف روما أنتر
 مباشر أنتر ميلان و روما


تعرف مباراة دور ربع النهائي من بطولة كاس إيطاليا لموسم 2022 مباراة قوية وتجمع بين أعرق فرق إيطاليا فريق نادي أنتر ميلان ونادي روما الإطالي وتنطلق هده المباراة اليوم الثلاثاء الثامن فبراير على الساعة الثامنة مسلء بتوةقيت غرينيتش على ملعب سان سيرو ويمكنكم مشلهدة البث المباشر أنتر ميلان وروما على موقعنا.


1 - بث مباشر أنتر ميلان و روما  انقر هنا


ويطمح الفريقين لتقديم مباراة نارية من أجل الفوز والتأهل للنهائي وبالخصوص نادي أنتر ميلان إد هزم في آخر مباراة له بهدفين مقابل هدف في الدوري اإيطالي في مباراة الدربي ضد غريمه أسي ميلان والدي خسر فيها ثلاث نقاط ثمينة ومهمة أبعدته عن صدارة الدوري الإيطالي.


2 - شاهد ماتش  أنتر ميلان و روما  انقر هنا 


ويسعى نادي أنتر ميلان للفوز في هده المباراة ليرفع من معنويات لاعبيه قبل مباراة ليفيربول الإنجليزي في عصبة دوري أبطال أوروبا،ووصل نادي أنتر ميلان لمباراة ربع نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه الصعب على فريق إيمبولي بثلاثة أهداف مقبل هدفين في دور 16 وتعرف مباراة أنتر وروما دائما ندية وإثارة وأهداف خاصة في الأدوار المتقدمة من الدوري الإطالي أو كأس إيطاليا.


أنتر ميلان وروما بث مباشر بث مباشر أنتر ميلان وروما شاهد روما أنتر بث مباشر اليوم لايف روما أنتر


فيما نادي روما الدي يحصد نتائج سلبية في الدوري الإيطالي وكان قد تأهل لدور ربع النهائي لكأس إيطاليا بعد فوزه على فريق ليتيشي لثلاث اهداف مقابل هدف في دور 16 ليضرب موعدا مع فريق نادي أنتر ميلان في دور ربع النهاية في مباراة قوية وصعبة بين الفريقين.



والتقى فريقا روما وانتر في 21 مباراة في كأس إيطاليا حيث فاز نادي إنتر ميلان في 12 المباراة وسجل 38 هدف في شباك روما خلال 21 مباراة بين الفريقين،بينما فاز نادي روما في سبعة مباريات وتعادل في مبارتين وسجل 34 هدف في شباك أ،تر ميلان.




وتجرى مباراة أنتر ميلان وروما الإطالي اليوم الثلاثاء 8 فبراير على الساعة الثمنة مساء بتوقيت غرينيتش على ملعب السان سيرو في دور الربع النهائي لكأس إيطاليا2022.


No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a