-->

مشاهدة البث المباشر ماتش موزنبيق والمنتخب المصري الكوره سيتي اليوم ، مصر ضد موزنبيق كأس افريقيا مباشر

 مشاهدة البث المباشر ماتش موزنبيق والمنتخب المصري الكوره سيتي اليوم 

كوره سيتي ماتش منتخب مصر ضد موزنبيق اليوم الآن الكورة سيتي مباشر اون تايم سبورت،ايجي ناو العمدة سبورت مباشر مباراة المنتخب المصري وموزنبيق في كأس أمم افريقيا لايف يوتيوب الأسطورة  يلا كورة لايف مباشر،يلا شوت كورة سيتي لايف اون لاين اليوم ماتش المنتخب المصري وموزنبيق على قنوات النايل سات،سوريا لايف ماتش مصر وموزنبيق الآن




كوره سيتي ماتش منتخب مصر ضد موزنبيق اليوم الآن الكورة سيتي مباشر اون تايم سبورت،ايجي ناو العمدة سبورت مباشر مباراة المنتخب المصري وموزنبيق في كأس أمم افريقيا لايف يوتيوب الأسطورة  يلا كورة لايف مباشر،يلا شوت كورة سيتي لايف اون لاين اليوم ماتش المنتخب المصري وموزنبيق على قنوات النايل سات،سوريا لايف ماتش مصر وموزنبيق الآن.



لمشاهدة المباراة أنقر هنا 👇👇👇👇


1.البث المباشر ماتش موزنبيق والمنتخب المصري الكوره سيتي اليوم أنقر هنا

كورة سيتي حيث يواصل منتخب مصر، تحضيراته لبدء مشواره في كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى كوت ديفوار، ويعكف المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، على وضع اللمسات النهائية للخطة التى سيخوض بها المنتخب مباراتة الأولى أمام موزمبيق المقررة الأحد المقبل.وحضر مران المنتخب الأول، شريف سيف سفير مصر في كوت ديفوار، حيث كان في استقباله خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة، وحازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول.



2.ماتش موزنبيق والمنتخب المصري الكوره سيتي اليوم أنقر هنا

ايجي ناو،واقتصر مران منتخب مصر على فقرات بدنية للتغلب على الإجهاد بجانب بعض الجمل التكتيكية، كما دخل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، في حديث مطول مع بعض اللاعبين مثل: أحمد مصطفى زيزو، ومحمد صلاح، ومحمد عبد المنعم.ووجه محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، رسالة مهمة للجماهير المصرية، قبل خوض منافسات أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار.وقال الشناوي، عبر حسابه الرسمي على شبكة "إكس" (تويتر سابقا): "لا يوجد ألوان أو انتماءات سوى لمنتخب مصر، فلكم منا كل الاحترام والجهد والتضحية".



3.القنوات الناقلة  ماتش مصر وموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة ضد نظيره موزمبيق في المباراة الأولى لهما في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2023،ستكون هذه المباراة انطلاقة مشوار الفراعنة في البطولة وهم يسعون للفوز باللقب الذي غاب عنهم منذ 2010،وتضم مجموعة منتخب مصر كلا من غانا وموزمبيق وكاب فيردي، حيث يبدأ مشوار الفراعنة من مواجهة موزمبيق المقرر لها غدا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الأمم.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة غدا الأحد في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة و8 مساءً بتوقيت السعودية.ستكون مباراة مصر وتنزانيا منقولة بصورة مجانية عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري لكافة مباريات كرة القدم المصرية،ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قناة "OnTime Sports HD 1" المجانية



 قنوات مجانية تنقل مباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية


1 - قناة النبأ الليبية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11096

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

2 - قناة تيلي تشاد

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12015

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

3 - القناة الجزائرية الأولى

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11680.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

4 - قناة فوكس سبورت

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12284

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

5 - قناة Canal 11 HD

القمر الصناعي: هيسباسات 30 غرب

التردد: 12437 -H -27500



ويستضيف منتخب مصر على ستاد القاهرة الدولي نظيره منتخب تنزانيا، في مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.وستكون هذه المباراة هي الوحيدة للفراعنة قبل خوض منافسات "الكان" لذا فمن المتوقع أن يقوم المدرب روي فيتوريا بتجربة كل أفكاره خلالها، بما في ذلك إشراك بعض اللاعبين غير المعتادين في تشكيلته الثابتة منذ قرابة العامين.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية رفقة غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، ويتسلح بقدرات لاعبيه الفذّة بقيادة محمد صلاح الذي أعلن بوضوح عزمه العودة إلى القاهرة باللقب الأول له على الصعيد الدولي.

يستضيف منتخب مصر على ستاد القاهرة الدولي نظيره منتخب تنزانيا، في مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار،وستكون هذه المباراة هي الوحيدة للفراعنة قبل خوض منافسات "الكان" لذا فمن المتوقع أن يقوم المدرب روي فيتوريا بتجربة كل أفكاره خلالها، بما في ذلك إشراك بعض اللاعبين غير المعتادين في تشكيلته الثابتة منذ قرابة العامين.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية رفقة غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، ويتسلح بقدرات لاعبيه الفذّة بقيادة محمد صلاح الذي أعلن بوضوح عزمه العودة إلى القاهرة باللقب الأول له على الصعيد الدولي.


تتوجه أنظار الملايين من جماهير الكرة المصرية والإفريقية، مساء الأحد الموافق 14 يناير/كانون ثان الجاري صوب ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، لمتابعة مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ويستهل الفراعنة مشوارهم في البطولة أمام منتخب موزمبيق الملقب بالأفاعي السوداء، بحثا عن اللقب الغائب عن خزائنهم منذ عام 2010، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من التحقق خلال نسختي 2017 و2021، لولا الخسارة في النهائي أمام الكاميرون والسنغال، على الترتيب.

ولن تكون المباراة سهلة على منتخب مصر، خصوصا أن منتخب موزمبيق يملك كتيبة من اللاعبين الشباب وعددا وفيرا من المحترفين، لذلك شدد روي فيتوريا، مدرب الفراعنة، على أنه لا استهانة بالمنافس خصوصا في الضربة الأولى بالبطولة.ويبحث منتخب مصر عن فوز يؤمن طريقه نحو دور ال16، خصوصا أنه سيواجه في الجولة المقبلة منافسه الأقوى على صدارة المجموعة الثانية (منتخب غانا) ومن ثم كاب فيردي، لذلك فالفوز وبنتيجة مطمئنة لا بديل عنه أمام محمد صلاح ورفاقه.


وخاض منتخب مصر جميع تدريباته بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على ملعب جاردان بوتانيك، الملعب المخصص لتدريبات المنتخب خلال مشاركته فى كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فى اجتماعه بمسئولي منتخب مصر، أن الفريق سيخوض جميع التدريبات على ملعب جاردان بوتانيك، ولن يخوض أى تدريب باستاد فيليكس هوفويت بوانيي الذى سيستضيف مباريات منتخب مصر في دور المجموعات.


وأكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر، أن كل الأمور تسير بشكل مميز والمنتخب يتدرب بكل جدية وسط تأمين قوى من الجانب الإيفوارى، وقمنا بجولة تفقدية لملعب مباريات المنتخب فى المجموعة بكأس أمم أفريقيا 2023.
 
وقال محمد غرابة فى تصريحات تليفزيونية، "منتخب مصر تدرب بشكل قوى يوم 10 ويوم 11 وشهد حماسا كبيرا بين اللاعبين والأمور تسير بشكل جيد والتأمين على أعلى مستوى، ونشكر السفارة المصرية والسفير على كل ما يقدمونه من دعم للمنتخب".
 
وأضاف مدير المنتخب، "قمنا بجولة على ملعب المباريات الثلاث، وكان لنا بعض الملاحظات على أرضية الملعب وبعض الأشياء فى غرف الملابس، ورفعنا بها طلبا للاتحاد الأفريقي، وهى جولة واحدة للمباريات الثلاث".

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a