-->

opel mokka



روجت شركة opel سيارة opel mokka والتي تجاوزت مبيعاتها 40 الف سيارة في القارة العجوز حيث سجلت حاليا اسرع معدل نمو في سوق السيارات الأوروبية المخصصة للركاب.
  

التصميم الخارجي

 

 

opel mokka   برئية جديدة بين الراحة والديناميكية حيث يتميز هيكل السيارة بلفات ومنحنيات منحوتة بشكل هادئ وأسطح احترافية.حيث تتوفر opel mokka على عجلات مصنوعة من السبائك سعته 18 بوصة  ونضام تحكم مناخي يعمل تلقائيا.وأضواء بعيدة المدى يبلغ مداه 100 وفي الخلف تتميز opel mokka بواقي من الألومنيوم يحمي السيارة عند الأصطدام.

 

التصميم الذاخلي

 

 

تتميز سيارة opel mokka بتجهيزات ذاخلية عالية الجودة تشهد نوعية جديدة في الأداء  والمرونة.حيث تتميز بتجهيزات تكنولوجية تقدم لك رؤيا واسعة على الطرقات مثل أوامر صوتية عند مغادرة الممر بشكل لا إرادي.جهاز مصحح المسار بالإضافة لإتصال USB واتصال BLuetooth.
ل opel mokka مقاعد جلدية رفيعة وصندوق أمتعة حجمه 1372 لترويمكنالإستفادة من هدا الحجم بأكمله بفضل توزيع المقاعد وإمكانية طي المقاعد الخلفية.

المحرك

 

 

opel mokka سيارة دات محرك ديزل هادئ مقارنة بمحركات أخرى حيث يتميز هدا المحرك بالصوت الهادئ وتوفير الوقود والقوة الكبيرة وله ميزة مختلفة عن باقي المحركات حيث يتوفر على دفع أمامي وناقل حركة عادي  أو دفع رباعي وناقل يدوي وكلآهما بست سرعات.
لمحرك opel mokka سرعة قصوى تصل ل 190 كيلومتر  في الساعة وقوته 136 حصانا وتنتقل سرعته من 0 إلى 100 كلم في الساعة عند10ثواني ويستهلك 4,1 لتر لكل100.

 تتميز opel mokka كونها صديقة للبيئة واقتصادية حيث تصل نسبة انبعاث ثاني اوكسيد الكربون للمحرك في109 غرام في الكلم الواحد إد تم تحقيق هده النتائج الجيدة ودالك بتحسين المحرك بأكمله.

يرجع ارتفاع نسبة أرباح شركة OPEL  للتجهيزات العالية التي يتم تقديمها في منتجاتها.ومن بينها سيارة opel mokka فإقتناء هده السيارة يعتبر اختيار في محله.

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a