-->

Land Rover

 

 Land Rover

 

 

في عام 1948 ، قدم Wilks Brothers أسلوبًا لمركبة ذات قدرة لا تصدق بمرونة خاصة عندما تخطو إلى الأراضي القاسية , و قامت شركة Land Rover ببنائها وجعلها حيث تم تسميتها بالكامل باسم سيارة تحمل اسم Land Rover  للعلامة التجارية كما تشتهر بقدرتها على تحمل الأراضي الصعبة والظروف المناخية المختلفة. تم تصنيع سيارة Land Rover في البداية من قبل جمعية بريطانية تعمل حاليًا تحت قسم جاكوار Range Rover من تاتا موتورز. 

هذه سيارة 4x4 للطرق الوعرة. على الرغم من حقيقة أن اسم الصورة أنيق تمامًا في الوقت الحاضر لكونه استثنائيًا مقارنة بالمركبات الخدمية الأخرى ، إلا أن الشركة لديها أيضًا خيار المشاركة داخل الزيادة في سيارات الدفع الرباعي الأخرى للمنتجين القياسيين الآخرين - خاصةً لرابطة الأم الخاصة بهم مدة الوقت. هذه السيارة أو الشاحنة المحددة كانت ملحوظة لفترة طويلة. تم قبوله تمامًا في غرضين. تم استخدام جزء من هذه من قبل الجيش بينما استخدم معظمها في المشاريع في جميع أنحاء التضاريس. 


 يستمر عائد هذا النموذج المحدد في البقاء بالقرب من حوالي 50 عامًا. كان لديها خيار إنتاج وحدتها الأربعة ملايين في عام 2008. بعد مرور بعض الوقت ، حصلت سيارة Land Rover على الكثير من التغييرات والتحسينات على قدرة الخدمة الجديرة بالملاحظة والجودة العالية ثم أعاد هذا النوع من المركبات عناصر الترتيب الأول والثاني والثالث في حين أن الأصناف المختلفة تتضمن المدافع وفريلاندر وديسكفري وRange Rover  .

ورافق كل واحد من هذه المتغيرات محركات مذهلة وقدرات 4x4. تم تصنيف عدد هائل من هذه المركبات بلا شك على أنها سيارات فائدة خفيفة ولكن تم التعبير عن الآخرين بالتأكيد على أنها سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم البسيط والعادل والبذخ. بالإضافة إلى ذلك ، قامت المنظمة بدفع سيارتين فكرتين ، Range Stormer بالإضافة إلى Land E. 

Land Rover   Land Rover     Land Rover    Land Rover

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a