-->

MERCEDES GLC




MERCEDES GLC

تعتبر مرسيدس GLC هي الأفخم و الأكبر مقارنة مع مرسيدس GLS وGLI وتتميز مرسيدس GLC بالعديد من المنافسين لاكن الأهم هو المحرك الذي يصمد أمام الإختبارات في المناطق الصعبة.

 

التصميم الخارجي


تبدو مرسيدس GLC سيارة رياضية وأقل حجما و المساحة كبيرة ومضهر المقدمة رياضي  والمصابيح led على نمط المرسيدس المتمي, كما تتوفر على كاميرا في الأمام  من أصل أربع كاميرات تعطي 360 درجة حساسات أمامية وحساسات جانبية .بالنسبة لعرض السيارة هو 2,50 متر والعرض الخلفي هو 2,80 متر وطولها الاجمالي هو 4,60 متر وقاعدة العجلات 2,87.

المزيد من عالم السيارات الحديثة أنقر هنا 

 

التصميم الداخلي 

 

 

تتميز مرسيدس GLC بمضهر جميل و أنيق  ذات مساحة  شاسعة ومقاعد ذات إضافات ناعمة و مريحة وشاشة بحجم 7 بوصة لنضام متعدد الإختصاصات ,كما تتوفر على مواد فخمة وموضوعة بإتقان تقدم لكم جميع أنواع السلامة والراحة. بينما التصميم الخلفي تم تغييره بهدف توفير مساحة أكبر وتسع مساحتها إلى 550 لتر ويمكن توسيعها إلى 1600 لتر.

 

المحرك 

 

تحاول مرسيدس GLC تحويل محركاتها البنزينية إلى سيارة أكثر ملائمة في إستهلاك الوقود عبر تخفيف وزن الخزان فهو في سعته 50 لتر فقط ولاكن للمزيد يمكن تحويله إلى خزان كبير،ويصل معدل الإستهلاك إلى 5 لتر في المئة كما تتعدى سرعتها القصوى 222 كيلو متر في الساعة وقوته 204 حصان حيث تتحول من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 7,6 ثواني فقط.ويعتبر محرك مرسيدس GLC صديق للبيئة وغير ملوث إذ تصل نسبة إنبعاته لغاز ثاني أوكسيد الكربون في 129 غرام لكل واحد كيلو متر.

 


للمزيد عن السيارات الحديثة والرباعية الدفع انقر هنا

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a