-->

Range Rover Information

Range Rover Information



تم تقديم سيارة Range Roverفي عام 1970 وكانت إنجازًا كبيرا. كانت الخطة الأساسية آمنة ومعقولة ومتفوقة مع النماذج السابقة. قام هيكل الألمنيوم بإطار سائق التضاريس الوعرة بمسح نهجها على الفور للتحول إلى مدافع الدفع الرباعي الرئيسي 4 × 4.

 

يتم التحكم في الوحدة المركبة الخفيفة V8 Rover سعة 3.5 لتر ، وعادة ما يتم الإشارة إلى التفريغ الأول الآن باسم "Great Range Rover" ولها وحدة محرك مماثلة كما هو الحال في Morgan +8. وإن كان يعمل مع قدرات متفوقة على المناظر الطبيعية الوعرة ، بقي رومبير البرية سيارة باهظة جعلت حقا سوقًا مختلفًا تمامًا لنفسه مع مركبات التضاريس الوعرة ذات الدفع الرباعي. بعد أحد عشر عامًا قيد التنفيذ ، تم تفريغ السيارة بخيار 5 مداخل ، مع إمكانية الوصول إلى النماذج السابقة على أنها ثلاثة مداخل.

 

 تم تحسين الجزء الداخلي من السيارة ، مع تغييرات بارزة أيضًا في الجسم وعرض محرك BMW 2.5 لتر في Mark II. تم تقديم علامة II مع تقدم نماذج مختارة للإصدار المقيد ، وكلها للتحقق من الذكرى 25 لسيارة Range Rover. شرع في الصفقات المنتصرة لسائق التضاريس الوعرة ، يتم إرسال مروحة 4 × 4 البذخ إلى أمريكا ، مع إتاحة النماذج السابقة للتو كواردات داكنة. استمرت الصفقات في كل مكان من السيارة. 

 

تم تحسين الانتقائية والصورة الباهظة للسيارة مع الأصناف الجديدة من سيارات الدفع الرباعي 4x4 في عام 2003. تم تقديم سيارة رينج روفر فوج كأعلى نقطة في طراز النطاق. شهدت RR Sport تقدم رينج روفر إلى قمة عرض الخط ، حيث تعتمد السيارة على الشارع ، على الرغم من حقيقة أن الرياضة لم تفقد جذور سلائفها يمكنها على أي حال التعامل مع التضاريس الوعرة بشكل جيد. مع الإعلان المستمر عن التضاريس الوعرة ذات الدفع الرباعي ، تتمتع السيارة بصفقات إنتاجية استثنائية وتظل رائدة السوق.

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a