-->

تكبير الثدي

  • تكبير الثدي


تعيش بعض النساء نوعا من الإحباط في حياتها اليومية وذالك لعدم رضاها على مظهرها الخارجي الذي يكون أقل جاذبية.وخاصة الشعور بالقلق والإحباط لإمتلاكها ثدي صغير ينقص من جاذبية شكلها.وتبحث العديد من النساء على طرق طبيعية لتكبيير الثذي ذون اللجوء إلى جراحة تكبير الثدي المكلفة والباهضة الثمن أوإلى دواء لتكبير الثدي في الصيدلية أو إلى حبوب تكبير الثدي. ويكثر البحث في الآونة الأخيرة من طرف النساء على طرق تكبير الثدي للعزباء أو طرق تكبير الثدي للعزباء بالفازلين و تكبير الثدي في 3 أيام وكدا وصفات لتكبير الثدي في يومين وأيضا تجارب ناجحة لتكبير الثدي وعلاج تكبير الثدي بالقران في هذه المقالة نقدم لكم طرق ناجحة لتكبيير الثذي بطرق طبيعية و تجارب مع تكبير الثدي.

 

  •  تمارين تكبير الثدي

 تعد بعض التمارين الرياضية طرق طبيعية لتكبيير الثدي فلمن ترغب في زيادة حجم الثدي ، فهناك  تمارين خاصة وفعالة لتكبير الثدي. يمكن الاستعانة بأجهزة رياضية للضغط  على الصدر وبعض الحركات الرياضية الفعالة والتي  تساعد على تكبير الثدي بشكل طبيعي وسريع فهي تمارين رياضية للنساء اللواتي تبحثن على طرق تكبير الثدي للعزباء وطرق تكبير الثدي للعزباء بالفازلين و تكبير الثدي في 3 أيام وكدا وصفات لتكبير الثدي في يومين دون الإستعانة إلى دواء لتكبير الثدي في الصيدلية أو إلى حبوب تكبير الثدي.

 

  •  التدليك لتكبير الثدي

 يعد تدليك الثدي طريقة من طرق تكبير الثدي بشكل طبيعي وفعال فلمن تبحث عن زيادة حجم الثذي ليصبح جذابا أنصحكي بممارسة التدليك على الثدي باستعمال زيت زيتون أوتدليك الثدي بالفازلين أو أحد المرهمات كيف ما كان نوعها وهي طريق من طرق تكبير الثدي للعزباء بالفازلين.حيث يلعب تدليك الثدي إلى تمدد الشعيرات الدموية وتنتج على تدفق الدم  إلى الثدي وزيادة حجمه وهي طريقة فعالة للباحثين على وصفات تكبير الثدي في 3 أيام وكدا وصفات لتكبير الثدي في يومين وأيضا لتكبيير الثدي في يومين بالتدليك.

 


 

  •  وصفات لتكبير الثدي

 زيت الحلبة.من الطرق الطبيعية والفعالة والآمنة لتكبير الثدي هو استخدام زيت الحلبة حيث يتم وضع زيت الحلبة لمدة معينة أووضع زيت الحلبة على الثدي عند النوم وتركه لمدة معينة يجعل الثدي أكثر نضجا ويمكن استعمال خليط زيت الحلبة وعسل النحل وتدليك الثدي حيث يعطي نتائج رائعة للثدي ويزيد من حجمه حيث يقوم زيت الحلبة بعدة تفاعلات تزيد من من خصائص الأستروجين ونسبته في جسم المرأة ما يؤدي إلى تكبيير الثدي وتلعب أيضا الحلبة في تكبيير الثدي في يومين


يمكن استعمال أيضا  وصفات لتكبير الثدي بالفازلين وماء الورد حيث  يتم خلط الفزلين ومعجون الأسنان والقيا بدلك الثدي كل ليلة لمدة 20 يوما يؤتي بنتائج مرضية ويؤدي إلى تكبيير الثدي وزيادة حجمه ويترك انطباعا وشكلا متميزا لثدي المرأة.

 

ماء الورد لتكبير الثدي يمكن استعمال وصفة ماء الورد والخميرة إلى تكبيير الثدي حيث يتم خلط ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقة صغيرة من عسل النحل وإضافة ثلاث 3 ملاعق من ماء الورد حيث يتم وضع هدا الخليط على الثدي لمدة تتراوح أربع ساعات وذالك بعد تنظيف الثدي جيدا.

 

 تحسين النظام الغدائي لتكبيير الثذي حيث تلعب بعض الأغدية والأعشاب الغنية بمادة الأستروجين دورا كبيرا في تكبيير الثدي حيث يعتبر تناول الحلبة والبطاطس والشمر والجزر والخضروات في زيادة نسبة هرمون الأستروجين الذي يزيد من حجم ثدي المرأة دون اللجوء إلى الجراحة التجميلية الباهضة التكلفة ودون الإستعانة إلى دواء لتكبير الثدي في الصيدلية أو إلى حبوب تكبير الثدي. التي تعتبر حلا غير آمنا للصحة بشكل عام.

 

  • أعراض ارتفاع الضغط أنقر هنا 

 

 يمكن تكبيير الثدي بشكل طبيعي وفعال دون الإستعانة بدواء لتكبيير الثدي في الصيدلية حيث تعتبر وصفة عصير البصل والزنجبيل وصفة ناجحة ومجربة لتكبير الثدي في يومين حيث يتم خلط عصير البصل  والزنجبيل والعسل ويتم دلك الثدي بالخليط بشكل دائري وتركه لمدة معينة ثم يتم غسل الثدي بشكل جيد حيث تعطي هده الوصفة نتائج فعالة لتكبيير الثدي وهي طريقة من طرق تكبير الثدي للعزباء وهي تجربة من تجارب ناجحة لتكبير الثدي.

 

من بين تجارب تكبير الثدي في مدة قصيرة جدا أو تكبير الثدي في ساعة أو تكبير الثدي في يومين يمكن الإستعانة بالمكياج حيث توجد عدة حيل باستعمال الماكياج لتحديد منطقة ثديك ويوهم بظهورحجم كبير للثدي.يمكن كدالك استعمال حمالات الصدر المبطنة لإخفاء حجم الثدي الصغيرأو صدريات السيلكون الني يصعب تمييزها عن الثدي الطبيعي.

 

 ويمكن كدالك الإستعانة بأنواع معينة من الملابس التي تظهر الثدي يبدو بحجم كبير يمكن ارتداءالفساتين دات أحزمة أسفل الصدر توهم بوجود ثدي أكبر وكدا ارتداء الملابس المخططة بشكل أفقي والفساتين دات الأطراف والتفاصيل المجمعة والمتشابكة لا تضهر حجم الثدي الصغير الحجم.يمكن الإستعانة بكل هده الطرق والوصفات لتكبير الثدي وجعله أكثر جادبية.ويمكن الإستعانة بهده التجارب الناجحة لظهور حجم كبيير للثدي دون الإستعانة للجراحة ودون الإستعانة إلى دواء لتكبير الثدي في الصيدلية أو إلى حبوب تكبير الثدي. التي تعتبر حلا غير آمنا للصحة بشكل عام.

 

العديد من النساء يشعرن بنوع من القلق والتوتر لشكل الثدي المترهل بعد إنجابهن طفل أو طفلين أو أكثر،يمكنكي سيدتي إعادة الحياة للثدي وجعله أكثر أنوثة وجادبية ودالك باستخدام الطرق المجربة والوصفات والتجارب المدكورة أعلاه.

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a