-->

Jaguar Land Rover

Jaguar Land Rover


تم طرح منصة jaguar land roverعلى الأنترنت سنة2019 ، وهي أول منصة تطلق في العالم العربي  .
 فإن الأساس  من إطلاق هذه المنصة عبر الإنترنت لجاكوار لاند روفر هو جزء من منهجية الرقمنة الديناميكية وإزالة الطابع المادي لإدارات علاماتنا التجارية وتشهيرها، مع الحفاظ على تجربة عميل متفوقة ومخصصة.

يقدم معرض Jaguar Land Rover الافتراضي تجربة عملاء كاملة ، حيث أنه مجهز بأفضل الأجهزة االجيدة في فئتها ، على سبيل المثال ، البحث المدفوع ، فحص المخزون وقدرات التعزيز.

إضافة على ذلك ، تقدم هذه المرحلة أيضًا تصميمًا محسنًا للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، وذلك لتقديم مسار سلس وساحر لجميع عملائها.للتصفح السريع والآمن لجيع المستخدمين.


 في بضع لقطات ، يمكن لزبناء Jaguar Land Rover العثور على جميع العروض ، والتفكير بين الإكمالات المختلفة المتاحة في المخزون ، وحفظ سيارة Jaguar Land Rover المفضلة لهم في رفاهية كاملة والإحساس بالمتعة، 

 تجربة التسوق القابلة للتجاوب مع العملاء بشكل طبيعي في اختيار السيارة التي تناسب متطلاباتهم وتحل مشكلاتهم على أفضل وجه ، من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى البيانات المتعلقة بموديلاتنا تمامًا مثلما يتم تحديث المخزون الذي يمكن الوصول إليه تبعاً لذلك وبشكل تدريجي على الموقع. .

عندما يختار المشتري  السيارة ، يكون لديه ثلاثة بدائل: طلب اختبار القيادة ، حجز السيارة التي تتم الإشارة إليها ، أو طلب بيان عبر الإنترنت من خلال استغلال خيارات التمويل المختلفة المعلن عنها.

في أعقاب قبول التماسه ، يتم الوصول إلى العميل في أقرب فرصة من خلال مستشار تجاري للمجموعة .

أخيرًا ، تسمح هذه المرحلة المحوسبة تمامًا للزبناء بالتشبث بمعايير السلامة والأمن في السلطة من خلال حفظ سيارتهم على الويب ، من منازلهم.
المزيد من عالم السيارات الحديثة أنقر هنا

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a