-->

Jaguar XK 8

 Jaguar XK 8




من أنواع سيارات جاكوار ، تأتي سيارة جديدة تتجه بوضوح نحو التسارع نحو الشهرة والاستحسان. هذه السيارة هي Jaguar XK 8 ، وهي أحد جوانب ترتيب جاكوار XK. يُنظر إلى هذا الترتيب على أنه سيارة Grand Touring متطورة وقابلة للتحويل من العلامة التجارية.

سنة 1996 بدأ إنشاء Jaguar XK 8 بالفعل  على الرغم من حقيقة أن السيارات الأولى المطلقة تم طرحها وبيعها في السوق في العام التالي. حيثتم إنشاء هذه السيارة لتعويض المحل الذي تركته سيارة جاكوار XJS القديمة عندما انتهى إنشائها إلى الأبد.   من المؤكد أن سيارة Jaguar XK 8 قد حققت قفزات وتقدم إلى الأمام وحققت ذلك مع جاكوار. هذه السيارة هي السيارة الرئيسية من جاكوار للحصول على ثماني غرف والتي تعرف باسم محرك جاكوار AJ V8 الجديد.

تم تصنيع جاكوار XK 8 كسيارة رودستر وسيارات مكشوفة. هذه السيارة أيضًا تتميز بخطوط طويلة وغنية جعلت منها سيارة رائعة تقدم جميع وسائل الراحة والفخامة والرقي. لديها جلوس 2 + 2. ما هو أكثر من ذلك ، على الرغم من كونها رائعة ومعقدة ، فإن Jaguar XK 8 تعمل أيضًا بشكل جيد وتتسم بالسرعة. لقد تم تجهيزها بمحرك يمكنه إنتاج حوالي 290 وحدة قيادة.

لقد تم أخذ Solace بعين الاعتبار أيضًا من قبل المؤسسة عندما قاموا بإنشاء Jaguar XK 8. بالنسبة للسائقين ، هذه السيارة هي السيارة التي يحتاجون بلا شك إلى دحرجتها مرارًا وتكرارًا. إنه يحمل وضعية كونولي من جلد العجل ليست صلبة جدًا ولكنها ليست حساسة للغاية أيضًا. وبالمثل ، لم يتم التنازل عن المساحة الريحة والانفتاح حتى لا يمنح الركاب إحساسا بالضيق أثناء الجلوس. يمكن لـمحرك Jaguar XK 8 أن يتسارع من السرعة صفر إلى 60 ميل في الساعة في غضون6.6 ثانية فقط. حيث تحتوي على محرك DOHC V8 مع 32 صمامًا. تتمتع هذه الآلة بالقدرة على إنشاء ما يقرب من 290 وحدة سحب عند 6100 دورة في الدقيقة وفي مكان ما في نطاق 290 وحدة قوة عند 4250 دورة في الدقيقة. تم تسجيل سرعتها القصوى على أنها 155 ميل في الساعة. يمكنه تحقيق 17 ميلا في الغالون للقيادة في المدينة و 24 ميلا في الغالون وفقا لنضالات باركواي.
جواغوار دائما ما تتحفنا بسيارات حديثة ورياضية تترك للمرئ انطباعا رائعا ومشوقا لإقتنائها.

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a