-->

jaguar XKR

تم الكشف عن فكرة jaguar XKR الجديدة لعام 2007.  سيارة XKR ذات المقعدين القابلة للتحويل والمركبة ذات الأربع مقاعد إلى أحدث الابتكارات في هيكل المركبات خفيفة الوزن لسيارات جاكوار المستقبلية. كما أنها تتباهى بالخطة الدقيقة والتنفيذ الفعال. تقدم سيارة Jaguar XKR لسكانها تجربة قيادة سلسة وحيوية فقط.

يقول أحد مصممي جاكوار: "نقدم في عصرنا الحالي نمادج jaguar" سيارات ممتازة وسريعة ". إنه تعبير يلخص صورتنا في عالم مثالي ويمكن تطبيقه على كل مركبة نخطط لها. لقد سررنا بشكل مذهل بالاستجابة لسيارة XK الجديدة عندما تم الكشف عنها قبل عام - إنها رائعة كما تتوقع سيارة جاكوار الرياضية. في الوقت الحالي ، ترى XKR الجديدة التي تبرز الجزء "السريع" من هيكلنا مفصلية: "خط الطاقة" الذي يمتد من العجلة الأمامية عبر منطقة الكوخ إلى الجزء الخلفي من السيارة ، وقد أضفنا إلى هذا الشعور بالخمول من حيث الكثافة من خلال تضمين بعض أبرز ميزات المعرض القوية ، على سبيل المثال ، فتحات التهوية التي تعني الشحان والمركبات الجديدة المبهرة التي تملأ منحنيات العجلات وتعطي السيارة سببًا حقيقيًا.
"



 

تعتبر جاكوار XKR المكشوفة أقوى نموذج في عائلة جاكوار. مثل موديلات XK Jaguar الأخرى ، توفر XKR الجديدة ميزات ابتكارية حالية مثل هيكل جسم أحادي من الألمنيوم.

يتميز هيكل الحماية الأمامي الجديد بالجانب الحيوي لنماذج جاكوار. تم تجهيز jaguar XKR بمحرك V-8 سعة 4.2 ليتر فائق الشحن وناقل الحركة المبرمج بست سرعات عالي المستوى الذي يشجع السائق على الحصول على تعويم لائق. تُظهر قوة 420 حصان التي تم تقييمها بشكل أكبر والتي توفر قياس 413 رطلاً من عزم الدوران العرض المحسن لسيارة XKR الجديدة. يتم الحصول على التحسن في قوة وعزم الدوران لسيارة XKR بسبب أحدث التعزيزات على قطاعات المحرك. للمرة الأولى ، قام مهندسو جاكوار بتجهيز سيارة XKR الجديدة بنظام التوقيت المتغير لعمود الحدبات. يتسبب هذا الإطار الإضافي في تغيير المحرك في ظروف مختلفة بالاعتماد على السرعة وحجم العبء.

تتضمن المزايا الداخلية لسيارة Jaguar XKR الجديدة المقاعد الرياضية عالية المستوى والمقصورة المفتوحة التي من المرجح أن توفر رحلة مقبولة لسكانها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام لوحة أجهزة القياس ومنطقة لوحة أجهزة القياس التي لا تخطئها العين يمنح الفعالية في القيادة. من المثير للدهشة أن سيارة جاكوار XKR 2007 الجديدة سيارة ألعاب غنية وصالحة.

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a