-->

toyota yaris 2020

 toyota yaris 2020

 

السيارة الرائعة والجميلة والحديثة المضهر والبالغة القوة من شركة toyota إنهاسيارة الجيل الرابع من yaris إننا نتحدث عن سيارة  2020 toyota yaris.

يعتبر موديل yaris من أفضل وأنجح الموديلات التي قدمتها toyota حيث تم بيع حوالي أربع مليون نسخة منه ووصل لقائمة أفضل وأكثر خمس سيارات صغيرة في أوروبا.من السمات الإجابية لسيارة  2020 toyota yaris كونها مريحةعند القيادة لحد كبير وتتحرك برشاقة وخفة متناهية كالسيارة الرياضية.

 المحرك

 محرك toyota yaris2020 هجينيعمل بمحركين الأول كهربائي والثاني يعمل بالبنزين.والجميل في هده السيارة كونها سيارة ذكية فمثلا عند وقوع إكتضاض وإختناق مروري ينطفئ محرك بنزين أوتوماتيكيا وتقوم بتشغيل المحرك الكهربائي.

السيارة الجديدة التي ينتضرها العديد من عشاق فولسفاغن أنقر هنا

تبلغ سعة محرك 2020 toyota yaris حوالي 1.5 لتر ذو ثلاث أسطوانات وتبلغ قوته 116حصانا وتتسارع من السرعة صفر إلى 100 كلم/ساعة في غضون11 ثواني وتستهلك3.8 إلى 4.3 لتر لكل 100 كيلومتر.ومعدل إنبعاثها لثاني أوكسيد الكربون90 غرام للكيلومتر الواحد.وذائما ما يقدم المحرك الكهربائي الدعم لمحرك البنزين للتقليل من استهلاك الوقود.

سيارة 2020 toyota yaris الجديد بالتصميم الرشيق للمضهر الخارجي حيث أصبح علوها أقل من سابقتها بحوالي 5 سنتيمتر.إضافة إلى كاميرا للقيادة الخلفية ويبلغ طولها حوالي 4 أمتار يساعدك في العثور على مكان لركنها بسهولة.إضافة إلى أضواء لامعة وأكثر إشراقا عندالظلام.

 سيارة range rover سيارة الجيل الحديث للمزيد أنقر هنا

المقاعد الخلفية مريحة عند الجلوس ذات مساحة مقبولة وكافية,رغم إنحدار سقفها شيئا ما لاكن يبقى مقبولا.رغم هيمنة اللون الأسود على مضهرها الذاخلي يطفي منضرا متميزا بالإضافة إلى شاشة ذكية تساعدك عند القيادة تحتوي على عذة مميزات تكنولوجية حديثة كنضام تثبيت السرعة ونضام الوساذة الهوائي الرئيسي ونضام التتبع المساري.

toyota yaris 2020 سيارة جدابة للغاية وأنضمة مساعدة حديثة ومحرك هجين مع أنضمة أمان مميزة مع إستهلاك وقود منخفض وتصميم أنيق ورياضي ومريح.كل هذه المميزات يجعل إقتنائها أمر مقبول للغاية.

للمزيد عن عالم السيارات الحديثة أنقر هنا

3 comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a