-->

volkswagen id 4

volkswagen id 4


السيارة الجديدة التي ينتضرها العديد من عشاق فولسفاغن.السيارة الكهربائية من فولسفاغن وهي أول سيارة ذفع رباعي كهربائية بالكامل نتحدث هنا على سيارة المستقبل volkswagen id 4.                              

رغم تسريع إنتاج سيارة  volkswagen id 4 بأسابيع قليلة بعد طرح سابقتها في نفس الموديل volkswagen id 3 الوجه خصيصا للقارة الأوروبية فقط.إلا أن إنتاج السيارة الكهربائية volkswagen id 4 سيتم طرحه في السوق العالمية بحيث يتم تصنيعها في القارة الأسيوية من خلال دولة الصين الشعبية وفي القارة الأوروبية من خلال منشأها دولة ألمانيا وأيضايتواجد فرع في قارة أمريكا الشمالي قصد تصنيعها هناك.


سيارة volkswagen id 4 صاحبة أقوى محرك بحيث تتسارع السرعة 0 إلى100 كيلومتر في الساعة في غضون 8,5 ثواني ويتموضع المحرك الكهربائي في خلف السيارة عكس باقى السيارات الكهربائية.حيث يعتبر هذا التسارع القوي نجاحل باهرا لشركة فوسفاغن رغم زيادة وزن السيارة الذي يصل لحوالي 2 طن.

السيارة الرائعة والجميلة والحديثة المضهر والبالغة القوة من شركة toyota إنها سيارة الجيل الرابع من yaris وهي سيارة  2020 toyota yaris.للمزيد أنقر هنا

إضافة إلى الهدوء التام في الذاخل عند القيادة وعدم الإحساس بأي نوع من الضوضاء وهي خاصية معروفة عند جميع السيارات الكهربائية.إلا أن موديل volkswagen id 4

يعتبر معزولا وأكثر هدوءا إضافة لذلك الهيكل الذي يبدو ضخما دو مساحة كبيرة لتأمين عزل أكثر.

تبلغ قوة المحرك 205 حصانا وبطارية كبيرة في الخلف بقدر 77 كيلو واط/ساعة وسرعته القصوى 160كيلومتر في الساعة رغم كون المنافسين من السيارات الكهربائية الحديثة مثل KIA NERO وهيونداي ححدوا السرعةأيضا في 167 كيلومتر في الساعة و OPEL CORSA في 150 كيلومتر في الساعة.وتبقى السرعة محدودة في 160 كيلومتر في الساعة سرعة مقبولة.

 تعتبر سيارة volkswagen id 4 مجهزة بأحدث التجهيزات الحديثةومضهر خارجي ضخم وجداب بمصابيح أمامية وإضافات تحت الصقف الزجاجي البانورامي مع عجلات معدلة ومقابط أبواب مخفية وجناح كبير على السقف لمقاومة الهواء مع أنضمة مساعدة حديثة.كالتعرف على إشارات المرور والتحكم في المسافة أو الإلتزام بالحارة المرورية والمساعدة على الإنعطاف.كما تم الإعتماد في تصنيعها على موادأصلية للحصول على ديناميكية أعلى ومدى أطول.

  سيارة XKR ذات المقعدين القابلة للتحويل والمركبة ذات الأربع مقاعد إلى أحدث الابتكارات في هيكل المركبات خفيفة الوزن لسيارات جاكوار المستقبلية. للمزيد عن سيارة JAGUAR XKR أنقر هنا  


في الحيز الداخلي نجد شاشة لمس أنيقة بمقاس 12 بوصة مع مستلزمات القيادة الرقمية خلف المقود مصنوعة بمواد عالية الجودة تترك لك إنطباعا رائعا وراحة تامة أثناء القيادة.إضافة إضافة إلى مساحة ذاخلية شاسعة ومقاعد نمودجية تبعث إلى الراحة.

صندوق الأمتعة شاسع يبلغ حجمه 540 لتر ومع طي المقاعد الخلفية يصل حجمه إلى 1600 لتر حيث يمكن شحن عدة مستلزمات إضافية.

 تعتبر السيارات الكهربائية سيارات العصربامتياز كونها هادئة وصيقة للبيئة وهذا ما يعرف على سيارة volkswagen id 4 .بخلاصة القول إن إقتناء سيارة volkswagen id 4 أمر إيجابي من ناحية الإقتصاد الماذي كونها كهربائية بالكامل ون حيث الفخامة والراحة أثناء القيادة.

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a