-->

مازيراتي كواتروبورتيه 2021

Maserati Quattroporte


 هي السيارة الفاخرة والرائعة.  ، إنه الجيل السادس من الموديل والقريب من إطلاقه قريبًافي الأسواق. في هذا الموضوع سنتحدث عن 10 خصائص عن هذه السيارة الفاخرة والرائعة.
  
range rover سيارة الجيل الحديث من أنواع السيارات للمزيد أنقر هنا

 1. نوع الهيكل والجسم
 يشير اسم Quattroporte نفسه إلى أربعة أبواب باللغة الإيطالية.  إنها سيارة سيدان فاخرة بأربعة أبواب ومن المؤكد أنه لن يكون هناك إختلاف في نوع الجسم عن الموديلات السابقة.
 
 2. المظهرالخارجي
لا توجد أخبارعن إختلاف المظهر الخارجي لسيارة مازيراتي كواتروبورتيه2021 كثيرًا عن الإصدارت السابقة. علاوة،عن بعض التغييرات الطفيفةلمضهرها الأمامي والخلفي إضافة لبعض الترقيات الطفيفة. 
 

 3. المظهرالداخلي
التصميم الداخلي راق وجداب ويوفر الراحة التامةهدا مايبرر ادعاء شركة مازيراتي بأن السيارة ستوفر أقصى مستوى من الراحة للركاب. للمقاعد الخلفية مساحة كبيرة كافية للركاب والأمتعة. يمكن أن تستوعب 5 ركاب بسهولة.للمظهر الداخلي مميزات خاصة كألياف الكربون الممتازة والجلود المثقبة. إضافة ، لعجلة قيادة مدفأة ومقاعد أمامية كهربائية.
 

 4. توليد القوة
 وفقا لمل يروج ، قد يتميز تصميم المحرك الأمامي بمجموعة نقل الحركة ذات الدفع الرباعي أو الدفع الخلفي وسنرى دالك عند إطلاقها في الأسواق.
 
 5. المحرك 
 يحتويالموديل الجديد لسيارة مازيراتي كواتروبورتيه2021 على محرك سعته أربع4 لترات  عكس الموديلالسابق والدي تبلغ سعته 3.8 لتر . ووفقًا لما يروج من أخبار ،أنه سيتم تصنيع محرك مازيراتي كواتروبورتيه بواسطة Ferrari. 
 السيارة الرائعة والجميلة والحديثة المضهر والبالغة القوة  toyota yaris2020  للمزيد أنقر هنا
6الأداء 
للمحرك قوة خارقة تبلغ 582 حصانًا. وتبلغ سرعته القصوى  320 كم / ساعة وتتسارع السيارة منالسرعة 0 إلى 100 في غضون 3 إلى 4 ثوانٍ.
 
 7. المنافسون
 ستتنافس 2021 Quattro مع علامات تجارية هي الأخرى فاخرة ولها مكانة قوية في الأسواق ، مثل Mercedes Benz S-Class و BMW 7 series و Lexus LS. ولكون سيارة مازيراتي معروفة بتعدد استخداماتها ، فإنها لا تزال في الريادة. 
 8. الديكورات المتوفرة
لا تختلف السيارة الجديدة على سابقتهامن حيث الديكور  كزخارف GranLusso و GranSport. في الأساس ، يعد GranLusso نوعًا من الزخارف الخلفية المشابهة للسيارة التنفيذية. من ناحية ثانية، يقدم الجزء المتبقي عنصرًا رياضيًا. 
 

9. مميزات مساعدة السائق والاقتصاد في استهلاك الوقود 
 للنسخة الجديدة لسيارة مازيراتي كواتروبورتيه 2021 ميزة خاصة عن سابقاتها حيث تمكنك من السفر لمسافة 20 ميلاً في جالون واحد في المدينة و 25 ميلاً للغالون الواحد على الطريق السيار أوالسريع. إضافة لذلك ، المميزات الخاصة  بالأمان بمساعدة السائق حتى تتمكن من الاستمتاع برحلة هادئة وفاخرة و ممتازة.مثل ،  برنامج Maserati Stability لتحسين ثبات السيارة بالإضافة إلى الثبات أثناء السير بسرعة على الطريق. و نظام التحكم الإجمالي والمتكامل للمركبة الذي يسمح لك بالتحكم في عزم الدوران كدالك.
 
 10. التسعير وتاريخ الإصدار
 بدأ إنتاج سيارة مازيراتي كواتروبورتيه 2021 في الست الأشهر الأخيرة لسنة 2020 ودالك لإنتشار الوباء . و قد يستغرق إطلاق السيارة في الأسواق العالمية بعض الوقت، وبخصوص سعر سيارة مازيراتي كواتروبورتيهتفيد بعض الأخبار أنه سيكون أعلى من 100000 دولار
المزيد من موديلات السيارات الحديثة أنقر هنا

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a