-->

صيانة سيارة مرسيدس mercedes

صيانة سيارة مرسيدس  mercedes

موضوع هام لمالكي سيارات الميرسيديس mercedés، نقدم من خلاله نصائح هامة للعناية بسيارة mercedes . 

فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك على الاعتناء بسيارتك المرسيدس.

 ـ القيام بفحص زيت محرك السيارة بانتظام

يعتبر تغيير زيت سيارتك بانتظام لعدة أسباب  من بينها يصبح الزيت غير لزج إذا ترك في السيارة لفترة طويلة حيث تضعف جودته. ما قد يؤدي هذا إلى انخفاض في أداء السيارة وقوة محركها ، وفي بعض الأحيان قد  يؤدي إلى انغلاق بعض أجزاء المحرك , لذالك وجب تغيير الزيت بانتضام  لتحسين أداء سيارتك بشكل كبير وتسهيل عملها.  

يمكن للزيت امتصاص حرارة المحرك وتشحيمه وبالتالي نقصان عدد المرات التي تتوقف فيها سيارتك عن العمل بسبب ارتفاع درجة حرارة المحرك. إضافة لكل هذا يجب البحث عن خدمات خاصة بالسيارات مرسيدس  لتغيير زيت سيارتك بطريقة فعالة.

 ـ مراقبة ضغط العجلات بانتظام

إضافة إلى تغيير زيت محرك السيارة mercedes  بانتضام هناك أيضا مراقبة ضغط العجلات بانتضام  عند إقتناء سيارة mercedes جديدة تأتي مزودة بعجلات فاخرة ومريحة لمعظم الطرق, ورغم ذالك يتم تصنيع جميع الإطارات  من مادة المطاط ويمكن أن يتسبب التآكل والحركة الكثيرة للسيارة في فقدان الضغط لذا حسب أخصائي الضغط في شركة mercedes يوصي بأن يكون ضغط معظم سيارات مرسيدس بين 32 إلى 35 رطل لكل بوصة مربعة لكل إطار لا يتم استخدامه في الوقت الحالي.

 _ المحافضة على سائل غسيل الزجاج الأمامي

يجب ملئ سائل غسيل الزجاج الأمامي بانتظام, وكدا إقتناءالسائل الخاص بغسيل الزجاج الأمامي الخاص  بسيارة mersedes للحفاض على حياة أطول للواقية الأمامية للسيارة والحفاض عليها من النقوش ،وكدا استخدام الماء المقطر كلاهما ليس لهما تأثير على أداء الأنابيب ، لكن استخدام المياه العادية التي تحتوي على مادة الكالكير قد يسبب في إنسداد الأنابيب في النهاية.

السيارة الرائعة mercedes glc للمزيد من المعلومات عن هدة السيارة أنقر هنا
 

 ـ التحقق من عمل الفرامل والمصابيح الأمامية والمؤشرات

تعتبرالفرامل  والمؤشرات والمصابيح الأمامية والخلفية لسيارتك مصنوعة من مواد قابلة لإنتهاء مدة صلاحيتها. حيث يتم تصنيع المصابيح وأضواء السيارة للعمل لفترة محددة من الوقت . هذا يعني أن المصابيح الأمامية والمؤشرات  قد تنطفئ بشكل مفاجئ . وكذا بالمثل قد يقع لمكابيح السيارة. لذا من الواجب والضروري فحص الفرامل  والمؤشرات وأضواء السيارة مرة في الأسبوع على الأقل، والتأكذ من من عملها في كل الضروف سواء ضروف الطقس الجيدة أو في حالة سقوط المطر.

السيارة الرائعة والجميلة والحديثة المضهر والبالغة القوة من شركة toyota إنها سيارة الجيل الرابع من yaris إننا نتحدث عن سيارة  2020 toyota yaris.للمزيد أنقر هنا

 

نهاية نأمل أن يتمكن هذا الموضوع من مساعدتك في الحصول على معارف جديدة على كل الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول كيفية صيانة سيارتك mercedes.

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a