-->

السيارات الكهربائية التاريخ والشعبية

 


لا زالت السيارات الكهربائية لم تأخد مكانها الحقيقي في عالم السيارات إد  لا زال ينضر إليها حاليًا على أنها مختلفة تمامًا ، وليست مشهورة جدًا بالرغم من تزايد شعبيتها. فما بين سنتي (1900-1920) في القرن العشرين ، كانت السيارات الكهربائية أكثر شهرة من السيارات العادية التي تعمل بالبنزين. سرعان ما تضاءلت شعبيتها  بسرعة من عشرينيات إلى ثمانينيات القرن الماضي ، ويرجع سبب دالك في إنخفاض أسعار البنزين/ديزل.

أفضل السيارات الكهربائية أنقر هنا                                             

وفي ثمانينيات القرن الماضي ازدادت المواقف الصديقة للبيئة، وبدأ سعر النفط يصبح أكثر تكلفة نسبيًا مرة أخرى ، هدا ما كان سبب في تجديد الثقة في السيارات الكهربائية  والتي أعادت شعبيتها مرة أخرى.  سنة 1990 ، كشف رئيس جنرال موتورز النقاب عن السيارة الكهربائية "Impact" - في معرض لوس أنجلوس للسيارات وكانت هذه السيارة هي الإنطلاقة الحقيقية للسيارة الكهربائية EV1. 

السيارات الكهربائية الإقتصاد والأمان أنقرهنا                             

طوال تسعينيات القرن الماضي بدأ العديد من صانعي السيارات في إنتاج موديلات وطرازات سيارات كهربائية مختلفة  ، غالبيتها تم تمويلها من قبل مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا  بالضغط من أجل إنتاج سيارات صديقة للبيئة وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

 في سنة 2006 إزداد إقتناء السيارات الكهربائية إلى حوالي 70 ألف سيارة كهربائية مستخدمة في أمريكا حسب جمعية النقل الكهربائية الأمريكية وبعد سنتين ارتفع العدد الى 56000 سيارة  بزيادة قدرها 25٪. 

 معرض السيارات الحديثة أنقر هنا                                                        

رغم هدا التزايد اد لا تزال الطلبات الإجمالية لهذه السيارات الكهربائية المستخدمة منخفضة جدًا مقارنة بطلبات استخدام السيارات التي تعمل بالبنزين.

No comments:

Contact Form

Name

Email *

Message *

3779f2047461283dfe2a